كيف اخسر الوزن الزائد وفي نفس الوقت اعطي الحليب يحتاجه ما انواع الاطعم
كيف اخسر الوزن الزائد وفي نفس الوقت اعطي طفلي الحليب الذي يحتاجه ما انواع الاطعمه التي يجب تناولها التي تنقص من الوزن وتزيد الحليب
إجابات الأطباء على السؤال
لخسارة الوزن الزائد أولا نظام غذائي صحي مناسب يساعد على تخفيف الوزن الزائد ثانيا برنامج رياضي منتظم ومستمر وخفيف يعتمد على المشي بشكل أساسي 0 2016-11-25 04:19:27
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
السبانخ والشومر يساعدان على تخفيف الوزن و على زيادة ادرار الحليب . 0 2016-11-24 18:48:24
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية
عملية انقاص الوزن تكون بالإساس مبنية على ثلاثة محاور .. أولها وأهمها هي تنظيم الأكل بالكمية والنوع والتوقيت حيث تنقسم الوجبات الى 3 وجبات اساسية و2 خفيفة ولا تتجاوز المدة ما بين كل وجبة ووجبة الساعتين والنصف الى 3 ساعات ... ثانيا ممارسة النشاط الرياضي بإعتدال وبشكل يومي .. وبالنسبة للأطعمة التي تزيد من أدرار الحليب الحليب وتساعد على تنزيل الوزن هي الحلبة واليانسون والشومر 0 2016-11-23 09:51:36
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية
عليك ب الإكثار من تناول الخضروات الطازجة بكثرة تناول الخضراوات المطبوخة بانتظام بطرق صحيه بدون إضافة زيت أو سمن مع الطبخ والمشي ساعه يوميا 0 2016-11-21 10:06:07
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية