كيف اخسر الوزن الزائد وكيف ال عضلات البطن وقليل من عضلات اليد
كيف اخسر الوزن الزائد وكيف ابني ال عضلات البطن وقليل من عضلات اليد
إجابات الأطباء على السؤال
خسارة الوزن باتباع حمية امتوازنة مع المشي 4 مرات بالاسبوع لمدة 45د. اما لتقوية العضلات فيجب اجراء تمارين مكثفة للبطن و اليدين 0 2017-07-09 16:20:05
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية