كيف اخسر الوزن الزائد ، وهل ممكن استخدام ادوية مدره للبول للتخلص من الماء الزائد وتقليل الشهيه للاكل مع ممارسة الرياضة ؟
إجابات الأطباء على السؤال
خسارة الوزن يجب ان تتم بالتدريج بتخفيف الاكل وجعله مركزا في القسم الصباحي فقط , تتم خسارة الماء الزائد عن طريق شرب المياه لكي تقوم الخلايا بطرح الماء المحتبس ويمكن الاستعانة بمدرات البول ولكن لا افضلها , ويجب الامتناع عن الاملاح سواء بالمعلبات او بالطعام لمنع احتباس المياه 1 2016-11-06 13:24:41
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية