كيف اخسر الوزن من البطن
إجابات الأطباء على السؤال
تناولي الالياف بكثرة و الاغذية المحتوية على انزيمات مثل : الخضار وخصوصا الورقية واللبن , مع تمارين المعدة بسيطة في البداية 0 2016-11-01 14:25:23
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية