كيف اخسر من كرش
إجابات الأطباء على السؤال
يجب معرفة السن والطول والوزن والحالة الصحية العامة حتى يتم عمل برنامج غذائي صحي وعموما يمكن تقليل كمية النشويات والسكريات وزيادة كمية شرب الماء والمشى وزيادة اكل الخضروات والفاكهة وممارسة الرياضة 0 2017-09-10 23:35:21
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي
يجب اتباع نظام غذائي نباتي غني بالالياف حيث تساعد على انتظام حركة الأمعاء وتمنع الإمساك... شرب الماء حتى 8اكواب باليوم.. قليل جدا من المواد الكربوهيدراتيه..تقليل نسبة الدهون في مختلف أنواع الطعام.. تناول الطعام متوازنا وبمعدل 40/... برنامج عمل رياضي يومي...المشي .. تمارين لشد عضلات البطن في الصباح والمساء.لكن يجب أن تكون البدايه بطيئيه وبعد ذلك زيادة العدد في التمارين تدريجيًا.... يجب الأخذ بعين الاعتبار أن نقصان الوزن يكون في الجسم عامة ومع التمارين لعضلات البطن تظهر النتائج تدريجيا.. 1 2017-09-10 14:11:24
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية