كيف اخسر وزنى علما بانى عامله قلب مفتوح سنوات ومركبه صمام ميترالى معدن
كيف اخسر وزنى علما بانى عامله قلب مفتوح منذ 4سنوات ومركبه صمام ميترالى معدنى طولى 163 وزنى95 وسنى 50 سنه ممنوعه من الخضراوات الورقيه باخد دواء سيوله الدم ويجب ان اخسر من وزني
إجابات الأطباء على السؤال
امتنعي عن المنبهات اول شيء , ثم قللي النشويات لحصة واحدة يوميا فقط ( رغيف خبز أو مغرفة رز او حبة بطاطا صغيرة ) , تناولي كمية كافية من البروتين مساءا (دجاج او لحم حبش او لبن او جبنة) , وصحيح امتنعي عن الخضراوات الورقية ان كنتي تستخدمين كومادين ولكن لا مانع بالخضراوات الاخرى ,يجب ان تخففي وزنك بالاكثار من الخضراوات غير النشوية كالبندورة والخيار. 0 2016-10-14 20:02:41
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية