كيف اخسر وزني الزائد اجد صعوبة في الامتناع عن الطعام ماذا افعل كم
كيف اخسر وزني الزائد؟؟ اجد صعوبة في الامتناع عن الطعام ماذا افعل ارجوكم؟
إجابات الأطباء على السؤال
كم العمر و الطول و الوزن 1 2016-08-05 11:30:24
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية
كم العمر و الطول و الوزن