كيف اخسر وزني الزائد دون ان يؤثر علي سلبآ؟
إجابات الأطباء على السؤال
بعمل برنامج غذائي صحي لتخفيف الوزن الزائد ويفضل متابعه مع مختص تغذية مع برنامج رياضي منتظم ومستمر وخفيف يعتمد على المشي يفضل عمل خطة طويلة الأجل علي أن يكون معدل الخسارة بين 4ل5 كيلو في الشهر 0 2016-11-16 12:45:56
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
نظام غذائي صحي لتخفيف الوزن مع برنامج رياضي منتظم ومستمر وخفيف يعتمد على المشي بشكل منتظم وممكن التدعيم ببعض الأعشاب الطبيعية التى تساعد على زيادة حرق الدهون وضبط الشهيه 0 2016-11-16 10:49:44
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
عملية انقاص الوزن تكون بالإساس مبنية على ثلاثة محاور .. أولها وأهمها هي تنظيم الأكل بالكمية والنوع والتوقيت حيث تنقسم الوجبات الى 3 وجبات اساسية و2 خفيفة ولا تتجاوز المدة ما بين كل وجبة ووجبة الساعتين والنصف الى 3 ساعات ... ثانيا ممارسة النشاط الرياضي بإعتدال وبشكل يومي .. وفي المرتبة الثالثة امكانية استخدام المكملات الغذائية التي تخلو من الأعراض الجانبية وهناك الكثير منها متوفر 1 2016-11-08 07:50:26
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية