كيف اخسر وزني الزائد علما اني وزني كغم و طولي وكيف عمل نظام غذائي
كيف اخسر وزني الزائد علما اني وزني 98 كغم و طولي 180 وكيف عمل نظام غذائي ؟
إجابات الأطباء على السؤال
اولا لابد من وجود نظام غذائي صحي لتخفيف الوزن مع برنامج رياضي منتظم ومستمر وخفيف يعتمد على المشي بشكل منتظم النظام الغذائي 6وجبات 3 أساسي و3 خفيفه في مواعيد ثابته ومنظمة يفضل الفطور قبل 8ص مع زيادة الخضروات الخضراء الورقيه وزيادة الخضار المطبوخ بطرق صحيه وتقليل الدهون والبعد عن الحلويات والأكلات الدسمة والسريعه 1 2016-11-16 12:33:51
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
عملية انقاص الوزن تكون بالإساس مبنية على ثلاثة محاور .. أولها وأهمها هي تنظيم الأكل بالكمية والنوع والتوقيت حيث تنقسم الوجبات الى 3 وجبات اساسية و2 خفيفة ولا تتجاوز المدة ما بين كل وجبة ووجبة الساعتين والنصف الى 3 ساعات ... ثانيا ممارسة النشاط الرياضي بإعتدال وبشكل يومي .. وفي المرتبة الثالثة امكانية استخدام المكملات الغذائية التي تخلو من الأعراض الجانبية وهناك الكثير منها متوفر 1 2016-11-08 07:50:47
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية