كيف اخفف وزني كيلو في شهر عاما الوزن kg الطول cm
كيف اخفف وزني 10 كيلو في شهر عمري : 21 عاما الوزن : kg 85 الطول : 170cm
إجابات الأطباء على السؤال
من الافضل اتباع نظام غذائي صحي يفقد ٣-٤ كيلوغرام في الشهر من الوزن هذه طريقة الصحيحة لان خسارة الوزن بطريقة سريعة يؤثر على الأيض فيقلل منه فبتالي غند ترك الحمية يعود اضعاف الوزن المفقود او تطر الى تناول كميات قليلة جدا من الطعام طوال حياتك حتى لا يزيد الوزن 0 2015-06-01 06:09:32
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية