كيف ازيد من معدل الحرق لخسارة الوزن وايه احسن دوا من غير اعراض جانبية نهائي مجرب
إجابات الأطباء على السؤال
اولا من خلال فحص الكالسيوم لديك وجعله بمدى عالي , ثانيا مشروب القرفة او الشاي الاخضر , واخيرا ولكن لا افضله دائما هو فيتامينات ب ولا افضله لانه احيانا يتم من خلاله فتح الشهية 1 2016-10-23 18:57:41
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية