كيف ازيد من وزنى
إجابات الأطباء على السؤال
يمكنك زيادة وزنك بالتدريج من خلال الاعتماد على الطعام الصحي العالي بالسعرات والمفيد بنفس الوقت، بدلا من الاعتماد على الاطعمة الغير صحية والمضرة التي تزيد الوزن، يمكنك تقسيم وجباتك الى 5 وجبات باليوم لزيادة كمية الطعام المتناول، وفي هذه الوجبات ركز علة الالبان كاملة الدسم، الكبد واللحوم،العسل، المكسرات، الافوكادو، جوز الهند، المانجا وغيرها من الخضار والفاكهة العالية بالسعرات والمفيدة، وهذا كله ضمن احتياجاتك اليومية التي يمكن حسابها لمعرفة مقدار الحصص التي يجب تناولها من كل مجموعة غذائية. 2 2016-02-20 13:01:36
أخصائية تغذية جمان نصار
تغذية
عليك بمضاعفة الكميات المتناولة من الطعام و الاكثار من تناول النشويات مثل الأرز و البطاطا و الخبز و كوكتيل الفواكة و الاكثار من الأفوكادو و المكسرات و العسل 0 2015-08-02 14:33:43
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية