كيف ازيد من وزني اريد أقراص لزايده الوزن ولا يكون منه تأثير سلبي علما ان وزني 50 وطولي 169
إجابات الأطباء على السؤال
يفضلبداية اجراء تحاليل عامة لنفي اي حالة مرضية. كيف شهيتك للطعام.الحل الامثل هومماة الكتلة العضلية و زيادة كمية الطعام المتناول تدريجيا . حاول تناول 6 وجبات يوميو ثلاث منها الرئيسية و 3 خفيفة. تناول الوجبات الخفيفة الغنية بالفاكهة الكجففة, المكسرات, الشوكولا السودا. الكوكتيلات الطازجة. 2 2014-11-27 19:16:51
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية