كيف أزيد من وزني ؟ "رغم اني اكل كثيرا " كيف أتخلص من الشعر الابيض (الشيب)؟ عندي غيبوبة مفاجأة حيث خلال ثواني افقد وعيي تماما ثم اعود ما السبب ؟وما الحل؟
إجابات الأطباء على السؤال
من الواضح أنه هناك سبب طبي لذا يجب مراجعة طبيب لتحديد سبب كل المشاكل المذكوره 0 2017-04-30 10:20:08
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية