كيف ازيد وزنى اعانى من النحافه عمرى
كيف ازيد وزنى اعانى من النحافه عمرى 24 سنه
إجابات الأطباء على السؤال
اولا معرفة السبب الذي ادى الى النحافة وثانيا يجب ان تكون الزيادة في الوزن تدريجية حيث ترجع اسباب النحافة الى زيادة نسبة الايض عند الشخص أي أن الجسم يحرق معظم الطعام الذي يتناوله و هذا يرجع الى عوامل وراثية مسئولة عن ذ لك بذل مجهود وطاقة أعلى من الطاقة المستخدمة فإنه من الطبيعي أن يؤدي ذلك إلى فقدان ما تم اكتسابه من السعرات الحراريةاحتمال وجود أمراض تسبب النحافة، ومنها زيادة نشاط الغدة الدرقية، امراض الجهاز الهضمي امتلاك عدد أقل من الخلايا الدهنية ويتم تاكد من ذلك عن طريق التحاليل وفحوص المخبري ومراجعة الطبيب المختص 3 2016-10-09 13:36:48
أخصائية تغذية لينا الكساسبة
تغذية