كيف الوزن المثالي للشخص
كيف اعرف الوزن المثالي للشخص
إجابات الأطباء على السؤال
وزن الجسم حسب مؤشر كتلة الجسم يساوي وزن الجسم بالكيلوجرام مقسوما علي الطول بالمتر تربيع .اذا كان الناتج من 18.5الي 25 هذا طبيعي -عادي-مثالي .اقصد الطول بالمتر تربيع اذا كان طولك 170سم يتم تحويلها الي متر 1.7*1.7 3 2015-09-04 14:22:11
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية