كيف المحافظة ع روتين معين في الاكل لمريض السكري؟
إجابات الأطباء على السؤال
مريض السكرى الهدف الأساسي له هو المحافظة على مستوى السكر في وضع مقبول دون ارتفاع قوى أو انخفاض قوى وهذا نحصل عليه من خلال الرياضة المنتظمة العلاج المستمر النظام الغذائي المناسب 0 2016-11-16 17:19:01
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
عيش حاله السكر ى وحبها السكر ليس له علاج ولكنه حاله نستطيع التعايش معها ب نظأم غذائي صحي التخلص من الوزن الزائد إن وجد الحرص على الدواء الرياضه المستمرة والمنتظمه 0 2016-11-16 12:40:31
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
بالارتياح للنظام الغذائى المناسب لك مع التنوع في طرق الطبخ الصحيه وخصوصا اللحوم والخضروات بيفضل شوربة الخضار المضاف اليها اللحم او الدجاج المسلوق أو الشوى بالفرن او الطبخ علي البخار مع الاعتماد على برنامج رياضي منتظم ومستمر وخفيف يعتمد على المشي بشكل منتظم والالتزام في العلاج بانتظام بيكون الوضع تحت السيطرة بالنسبة للسكر 0 2016-11-16 10:44:23
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
أهم شيئ تنظيم الوجبات وتقسيمها البى ٣ وجبات رئيسية فطور، غداء، عشاء، ووجبتين خفيفتين بينهما.... وضرورة التخفيف من الدهون والوجبات الجاهزة، والإكثار من الخضراوات لاحتوائها على الألياف. وضرورة مراجعة أخصائي التغذية لحساب كمية السعرات الحرارية المناسبة. 0 2016-11-12 05:59:15
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية
تعليقات الزائرين
زائر زائر
كيفيه التخلص من دهون البطن لمريض السكر وهل الانسولين يسبب ذياده الوزن وتراكم الدهون مع العلم بعدم مقدرتى على ممارسه رياضه المشي لاصابتى بأنزلاق غضروفي