كيف انزل وزني وزني وطولي ومتزوجه وعندي خمسه اطفال
كيف انزل وزني عمري 36 وزني 99 وطولي 160 ومتزوجه وعندي خمسه اطفال
إجابات الأطباء على السؤال
تخفيف كمية الطعام تدريجيا والتركيز على الأغذيه قليلة السعرات الحرارية مثل الخضار وبعض المشروبات مثل الشاي الأخضر والقرفه والزنجبيل والتمارين الرياضية 2 2015-06-27 13:36:57
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية