كيف تزيد في الوزن بسرعة للرجال
إجابات الأطباء على السؤال
ممارسة رياضة الأوزان تحت إشراف مدرب رياضي إلى جانب زيادة كميات الطعام بالتدريج مع التركيز على البروتين من اللحوم والدواجن والأسماك والبيض والحليب ومنتجاته. كما يجب تناول وجبة غنية بالنشويات والبروتين بعد ممارسة الرياضة مباشرة 1 2018-03-12 19:26:43
أخصائية تغذية دعاء نخلة
تغذية