كيف على شرب الحليب مع البيض الني وهل هوا مفيد
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك، عزيزتي لا انصحك بتناول حليب مع بيض نيئ لانه قد يكون البيض فيه بكتيريا ممرضة وقد يؤثر سلبا عليك، اذا شربت حليب مع بيض مسلوق نفس الفائدة ولكن اكثر صحة وضمان 1 2017-06-17 14:21:38
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية