كيف نزيد من الوزن لدى مرضى حساسية الجتوتين ؟
إجابات الأطباء على السؤال
يرجى استشارة اقرب اخضائي تغذية لتحديد كمية المغذيات المتناسبة مع عمر وزن و طول المريض و تحديد نوع المكملات الغذائية المطلوبة 0 2017-06-14 03:26:32
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية