كيف يتم التخلص من الوزن الزائد وهل لزريعة الكتان دور في ذلك
إجابات الأطباء على السؤال
الاساس بانزال الوزن اتباع حميه متوازنه استخدام النباتات المحتويه على نسب عاليه من الالياف يساعد بتقليل الشهيه و امتلاء المعده ويساعد في زياده الالتزام بالحميه 0 2017-02-09 03:35:15
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية
فائدة بذور الكتان تعمل على سد الشهية والشعور بالشبع وليس أثر بالايض , ولكن بالنهاية سيخفف تناول الطعام ويتنقص الدهون 0 2016-12-21 09:53:59
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية