كيف يمكن أن أخسر الوزن الزائد ؟
إجابات الأطباء على السؤال
عملية انقاص الوزن تكون بالإساس مبنية على ثلاثة محاور .. أولها وأهمها هي تنظيم الأكل بالكمية والنوع والتوقيت حيث تنقسم الوجبات الى 3 وجبات اساسية و2 خفيفة ولا تتجاوز المدة ما بين كل وجبة ووجبة الساعتين والنصف الى 3 ساعات ... ثانيا ممارسة النشاط الرياضي بإعتدال وبشكل يومي .. وفي المرتبة الثالثة امكانية استخدام المكملات الغذائية التي تخلو من الأعراض الجانبية وهناك الكثير منها متوفر 0 2016-11-06 11:51:19
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية