كيف يمكننى معالجة النحافة الزائدة للجسم
إجابات الأطباء على السؤال
تناولي ٣ وجبات غذائية عالية في السعرات الحرارية اكثري من المشويات كالأرز و البطاطا و الخبز اضيفي المكسرات و العسل و الأفوكادو الى أطباقك ممكن الأستعانة ب انشور و تناول كوبين منه في اليوم فانه سوف يزيد من السعرات المتناولة متواجد في الصيدليات 2 2015-08-26 23:32:50
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية