كيف يمكنني التخلص من الكرش
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد أكلات معينة لتقلل جزء معين في الجسم و لكن أستطيع أن أنصحك بالآتي اولا تناول أطعمة طبيعية و الأبتعاد عن أي أكلات غير صحية ثانيا الأبتعاد عن الأكلات التي قد تسبب الأنتفاخ مثل اللبان و الحلويات و الأكلات المملحة و ثالثا أنصحك ببعض تمارين البطن لتقوية عضلات البطن و أعطائك قوام ممشوق 5 2015-03-10 09:26:46
أخصائية تغذية آني اريك اوهانسيان
تغذية