كيف يمكنني التخلص من دهون البطن في غضون شهر و بدون ممارسة الرياضة
كيف يمكنني التخلص من دهون البطن في غضون شهر و هذا بدون ممارسة الرياضة
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك ... عزيزتي عليك بالرياضة لتنحيف الخصر والبطن مثل تمارين المعدة كما ان تعدد الوجبات في اليوم الى 3 رئيسية و 2 سناك ممتاز ان كنتي تتتناولين وجبة واحدة في اليوم قد يكون السبب حيث ان الفائض من الوجبة تتخزن في البطن على شكل دهون , بالتوفيق. 2 2016-06-06 11:02:17
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية