النحافة وفقدان الشهية اثناء الرضاعة
كيف يمكنني زيادة وزني اثناء الرضاعه علما بأن وزني اصبح ٣٩ واشعر بالارهاق الشديد وتناولت جرعه الزنتال أعتقادا بوجود ديدان زيادة الوزن من خلال برنامج غذائي مجرب وادوية
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل المتابعة مع اخصائي تغذية لمعرفة ان كان لديك مشكلة ام لا عليك الاكثار من عدد الوجبات من 6 ل 8 وجبات ف اليوم كل ساعتين او ثلاث. ايضا شرب عصير برتقال فريش يساعد على فتح الشهية قبل الاكل بنصف ساعة. شراب منقوع الحلبة المغلي و محلى بالعسل جيد ايضا. و يفضل اكل الحلبه المحافظه على شرب 8 اكواب ماء يوميا و النوم من 6 ل 8 ساعات و عمل رياضة خفيفة. يمكنك ايضاء شراء حبوب الحلبة فهي جيدة ايضا دمتم بتمام الصحة و العافية. 2 2019-08-03 15:12:08
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية