كيفية زيادة الكالسيوم في الجسم قمت بعمل تحليل فكانت النتيجة من معدل ال
كيفية زيادة الكالسيوم في الجسم ؟ قمت بعمل تحليل فكانت النتيجة 6.1 من معدل 8.5 الي 10.5
إجابات الأطباء على السؤال
يجب تحليل فيتامين d أيضا . علاج نقص الكلس دوائي تحت إشراف الطبيب بالإضافة إلى تناول الحليب ومشتقاته 0 2016-04-04 22:55:18
الدكتور اغيد محمد بيريص
الغدد الصماء