كيفية زيادة الوزن علما ان طولى و وزنى وعمرى
كيفية زيادة الوزن علما ان طولى 167 و وزنى57 وعمرى 32
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك ضمن الحدود الطبيعية ، في حال الرغبة في زيادة الوزن يمكنك زيادة طعامك بشكل عام . تذكري أن زيادة الوزن أسهل من فقدانه 0 2018-04-12 06:30:30
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
وزنك ضمن المعدل المثالي (57-67 كيلو)، اذا ترغبي في الزيادة ضمن هذا المعدل ركزي على الأغذية العالية بالسعرات والعناصر الغذائية لزيادة الوزن بشكل صحي مثل المكسرات والتمر والعسل والعصائر الطبيعية والفاكهة المجففة والميلك شيك والقشطة مع تناول مصادر البروتين بكمية كافية ومنتجات الحليب كاملة الدسم، وينصح بالبدء بتناول وجبات صغيرة ومتعددة ثم زيادة الكميات بالتدريج. وعمل رياضة خفيفة لتقوية العضلات وتحسين الشهية. 1 2018-03-27 08:20:57
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية