كيفيةتنزيل من الوزن لمدة شهر
كيفيةتنزيل الكثير من الوزن لمدة شهر
إجابات الأطباء على السؤال
لاننصح بنقصان الوزن اكثر من ٤ كيلو بالشهر هذا هو المعدل الصحي لخسارة الوزن وتحصل على نتيجة مضمونه 0 2015-05-30 01:01:19
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية