كيفيه معرفه كم يحتاج جسمي الى لتر يوميا من الماء ؟
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا ومرحبا بك .. عزيزتي طبيعيا يحتاج الجسم من 2-3 لتر يوميا وعدم انتظار الشعور بالعطش لان الشعور بالعطش دليل على جفاف الجسم 4 2015-09-17 05:42:09
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية