ممكن مثبت للكتله العضليه امن بدون اثار جانبيه
لان انا بمارس الريضه وبتزل الكتله العضليه حينما اتوقف عن الممارسه علما بأن اثناء فتره ممارسه الچم بتكون الكتله العضليه واضحه
إجابات الأطباء على السؤال
لايوجد شئ كما تطلب ابدا الرياضه و التغذيه المظبوطه لحسمك هي ماتسمح لك بالحفاظ علي شكل رياضي جميل كل ماعليك عندما تتوقف عن الرياضه ان تحافظ علي رفع اثقال منزلي 0 2020-10-28 12:06:03
أخصائي تغذية هدي خطاب
تغذية