لانقاص منطقة الصدر و البطن بطريقة طبيعية
إجابات الأطباء على السؤال
لا شئ يساعد على حرق الدهون و خسارة الوزن سوى اتباع حمية غذائية و ممارسة الرياضة حيث لا توجد طريقة محددة لانقاص الوزن من منطقة معينة من الجسم 1 2015-10-29 19:10:48
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية