لدى طفله شهور وترضع طبيعيا واحتاج نظام غذائى لانقاص الوزن مع العلم انى
لدى طفله 8شهور وترضع طبيعيا واحتاج نظام غذائى لانقاص الوزن.... مع العلم انى اشعر بالجوع وباستمرار و هل يوجد طريقة لتقليل الشهية
إجابات الأطباء على السؤال
- التزمي بوجبات منتظمة كل 4 ساعات تقريبا ( اولها قبل 8 صباحا واخرها 7 ليلا بفارق ساعة قبل النوم) مع التقليل من النشويات كالأرز والخبز حاليا . - طالما طفلتك ترضع سيبقى ادرار الحليب كما هو, لكن أكثري من الماء والحليب والسوائل بشكل خاص ,ومن بذور الشوفان. 2 2016-04-04 21:53:28
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية
الإرضاع بحد ذاته يساهم في إنقاص الوزن فلا خوف على الأقل من زيادة الوزن . للعلم أية محاولة لإنقاص الوزن ستؤدي إلى نقصان الحليب وحرمان طفلك منه . الانتظام في مواعيد الوجبات يساهم في إنقاص الشهية وشرب الماء أيضا 1 2016-03-28 17:12:41
الدكتور اغيد محمد بيريص
الغدد الصماء