لدي عمرها وزنها هل الوزن طبيعي عادي او غير عادي
لدي اختي عمرها12 سنة وزنها55 هل الوزن طبيعي عادي او غير عادي
إجابات الأطباء على السؤال
يعتمد على طولها، ما هو الطول؟ 0 2016-06-25 19:08:39
أخصائية تغذية جمان نصار
تغذية
يعتمد على طولها، ما هو الطول؟