لدي حساسية من التفاح والخوخ هل حل لهذه المشكلة واذا رغبت بتناولها كيف
لدي حساسية من التفاح والخوخ هل هناك حل لهذه المشكلة واذا رغبت بتناولها كيف يمكنني تجنب الحساسية المصاحبة لها مع العلم انه حتى بإزالتي للقشرة اتحسس منها
إجابات الأطباء على السؤال
الحل الوحيد هو الابتعاد عنها ويمكن تناول المشروبات والماكولات بنكهة التفاح والخوخ الصناعيه 1 2016-02-16 13:47:24
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية