معرفة ما اذا كان عصير البرتقال الطازج مفيد لمرضى مقاومة الانسولين
لدي مقاومة أنسولين وفقر دم بسيط وشربت عصير بنجر مع عصير برتقال طازج هل يرفع البرتقال السكر في الدم أم أنه جيد لمقاومة الأنسولين ؟
إجابات الأطباء على السؤال
مرحبا .. اطمئن طالما انك تشرب كوب واحد باليوم فلا تأثير على السكر 1 2022-11-17 08:23:10
استشاري التغذية عمرو ابو صالح
تغذية