لدي وزن زائد واريد التخلص منه بالرغم من ضعف ارادتي
إجابات الأطباء على السؤال
السلام عليكم أصبح الآن في عيادات التغذية المتميزة مايسمى بالعلاج السلوكي وهو يهدف إلى تعديل سلوك الفرد والوصول به لمنطقة أعلى في الإرادة والسيطرة على متطلباته واحتياجاته بالنقاش والتواصل وأحيانا مجموعات العلاج GROUP THERAPY حاولي التواصل مع أماكن كهذه لعلاج حالتك وإن لم تجدي يمكنك الاستعانة بأخصائي نفسي وقت عملك للدايت ليساعدك فى الوصول لما تريدين 0 2016-09-27 05:02:34
أخصائية تغذية حنان فاروق
تغذية