لف طلبت من ال ان يعطيني دواء لتخفيف الوزن وقد اعطاني دواء على شكل حقنة
لف طلبت من الدكتور ان يعطيني دواء لتخفيف الوزن وقد أعطاني دواء على شكل حقنة اسمه victoza هل فعلاً هذا الدواء يساعد في إنزال الوزن مع العلم انه ليس لدي مرض السكري
إجابات الأطباء على السؤال
مؤخرا وافقت FDA على شبيه للفيكتوزا في علاج السمنة ... لكن راجعي مع طبيبك الاثار الجانبية جيدا قبل الاستخدام فهو الأعرف بحالتك 0 2016-02-20 16:18:51
أخصائية تغذية حنان فاروق
تغذية