لقد قمت بفحص السكر صائم مرتين الاولي والثانية اما بعد الاكل بساعتين فك
لقد قمت بفحص السكر صائم مرتين الاولي 114 والثانية 86 اما بعد الاكل بساعتين فكان 144 و 164 ولكن مايحيرني هو ارتفاع التراكمي فوجدته 8% وانا لا اعاني من اي اعراض للسكري
إجابات الأطباء على السؤال
يجب متابعة برنامج غذائي متنوع و صحي لموازنة السكلر لديك 0 2016-08-05 11:29:34
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية