لماذا لايفضل اعطاء المرضى ن يتعالجون بالهرمونات نظام غذائي فيه طماطم
لماذا لايفضل اعطاء المرضى الذين يتعالجون بالهرمونات نظام غذائي فيه طماطم
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد اي اساس علمي لذلك , الفكرة كانت ان اللذين يتعالجون بالهرمونات يكسبون وزن نتيجة تراكم المياه واحتباسها , والفكرة في قشور البندورة انها تحبس المياه ايضا , ولكن لا اساس علمي لذلك في التغذية , وان كانت قشور البندورة تحبس المياه فشرب كميات كافية تتيح للخلايا التخلص من المياه الزائدة(المحتبسة) 1 2016-10-23 19:03:28
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية