لماذا لم اخسر من وزني كما يلزم؟ اجريت عمليةجراحية للسمنه قبل ستة اشهر وزني كان 101 والأن 80 فقط خلال ستة اشهر!!
إجابات الأطباء على السؤال
ممتاز النزول اعطي الوقت لجسمك و يستمر تالنزول 1 2016-07-21 12:49:54
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية