لو سمحت نحيف هل استخدام له منقوع التمر مع الحلبه فيها ضرار عليه عمره ا
السلام وعليكم لو سمحت ابني نحيف هل استخدام له منقوع التمر مع الحلبه. فيها ضرار عليه عمره 3 اشهر و10 ايام
إجابات الأطباء على السؤال
لا افضل ذلك فالطفل لعمر ستة أشهر يجب فقط أن يتناول حليب الأم أو الحليب الصناعي المخصص لعمره 1 2015-05-29 09:11:34
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية