لو سمحت يا ة اريد امثلة لمشروبات لازالة الدهون بالاخص دهون البطن
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، لو سمحت يا دكتور/ة اريد امثلة لمشروبات لازالة الدهون بالاخص دهون البطن .شكراً
إجابات الأطباء على السؤال
لايوجد مشروبات تحرق الدهون ،، هذه معلومات خاطئة الرياضة والاكل الصحي هوي الخيار الوحيد 1 2015-11-26 12:34:21
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية