ما افضل وجبة فطور للحفاظ على صحتي
إجابات الأطباء على السؤال
يجب ان تحتوي وجبة الافطار على جميع المجموعات الغذائية 1. احرصي على استعمال الحبوب الكاملة ( نصف رغيف خبز أسمر أو خبز الشوفان أو حبوب الافطار الكاملة) 2. بروتينات ( الحليب أو منوجاته قليلة الدسم) مثلا كوب حليب قليل الدسم أو لبن رايب أو 60 غم جبنة بيضاء أو ملعقتين لبنة او حمص أو فول أو بيضة) 3. احرصي على تناول الخضراوات ( بندورة وخيار وجزر أو فجل أو فليفلة) 4. استخدمي ملعقة طعام صغيرة زيت زيتون على الزعتر أو لبنة أو البيض . 0 2015-10-16 18:29:47
أخصائية تغذية سوزان زيدان
تغذية
وجبة الافطار يجب ان تكون متكامله : احرص على ان تتكون من الحليب قليل الدسم ومشتقات الحليب بالاضافة الى خبز القمح أو الشوفان ولا تتجاهل الخضار ويمكن ايضاً شرب كاس من العصير الطازج أو تناول حبة فاكهة. 1 2014-12-09 21:02:41
أخصائية تغذية جيدا جاسر
تغذية