ما الغذاء الصحي المتوازن لمرضى السكري مع العلم بان تركيز السكر في الدم عالي
إجابات الأطباء على السؤال
يجب على المريض استشارة اخصائي تغذية لوضع برنامج غذائي تناسب وضعه الصحي 2 2015-05-28 18:13:32
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية