ما المدة الزمنية الي يمارس الشخص الرياضة فيها ويكون قد تم حرق الدهون المخزنة نصف ساعة أم أكثر
إجابات الأطباء على السؤال
40 دقيقة من الرياضة الارضية /الايروبيكس يوميا 0 2017-07-31 10:23:02
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية