ما المقصود بعمليات اﻻستقﻻب التي تتم في اجسامنا
إجابات الأطباء على السؤال
الاستقلاب او الايض هو (تحرير العناصر الغذائية بعد هضمها و امتصاصها اما ان تتحرر الى طاقة او تدخل عمليات فسيولوجية اخرى ) 1 2015-05-02 17:51:08
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية