ما سبب الام البطن و انقص الشديد في الشهية ؟ اذ انني لا اتغدى او اتعشى لمدة 2اسبوع سوى شرب الماء و القهوة و التفاح و نقص وزني من 64 الى 59
إجابات الأطباء على السؤال
سلامتك أميرة، اولا يجب عليك مراجعة طبيب باطني وعمل بعض الفحوصات، ثانيا كمية ونوعية الغذاء المتناول قليلة وفقيرة بالمواد الغذائية ولا تعطيك حاجتك من السعرات الحرارية مما أدى الى فقدان الوزن. ممكن أعرف الغترة اللي نزل فيها وزنك كم كانت. وأتمنى إبلاغي بنتيجة الفحوصات للمتابعة معك. 1 2014-04-23 10:45:15
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية
عدة اسباب و ابرزها ممكن مشاكل في الهضم او وجود جرثومة المعدة و غيرها ينصح باجراء التحاليل الازمة لمعرفة سبب المشكلة 2 2014-04-13 13:48:55
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية