ما سبب ثبات وزنى علما بان كمية الغذاء ثابتة لكن وزنى لا يقل
إجابات الأطباء على السؤال
نظرا الى ثبات كمية الطعام في كا الايام ، انتي بحاجة الى كسر هذا الروتين الغذائي 0 2015-11-17 18:25:27
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية